القائمة
مركز التعلم المدمج
مركز التعلم المدمج جامعة المنيا
جداول دراسية
تجارة
زراعة
دار العلوم
التربية للطفولة المبكرة
التربية النوعية -تكنولوجيا التعليم
التربية النوعية_اقتصاد منزلى
جداول امتحانات
اخبار المركز
الادارة
رئيس مجلس ادارة المركز
مدير المركز
الهيكل التنظيمى للمركز
البرامج
تجارة
زراعة
دار العلوم
التربية للطفولة المبكرة
التربية النوعية -تكنولوجيا التعليم
التربية النوعية_اقتصاد منزلى
التقديم والقبول
شروط الإلتحاق
الأوراق المطلوبة
مواعيد التسجيل
القواعد العامة للتسجيل
مواعيد الدراسة
التحويل بين الكليات أو بين الأقسام داخل الكليةالواحدة أو الجامعات
عن المركز
الأهداف
القيم
رؤية ورسالة المركز
مفهوم التعليم المهنى
مفهوم التعلم المدمج
الرئيسية
الرئيسية
عن المركز
الرسالة
الاهداف
رئيس مجلس ادارة المركز
مدير المركز
شروط الإلتحاق
الاوراق المطلوبة
مجلس ادارة المركز
مواعيد التسجيل
جداول دراسيه
جداول الامتحانات
البرامج
الأهداف
: يهدف مركز التعلم المدمج - جامعة المنيا إلى
توفير فرصة التعليم المستمر وتقديم الخدمة التعليمية للراغبين فى رفع مستواهم العلمى والثقافى.
اتاحة الفرصة لمن لم تتح له فرصة التعليم الجامعى النظامى من الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها للحصول على شهادة مهنية فى التخصص الذى يرغبون فى دراسته.
اتاحة الفرصة لأصحاب التخصصات المختلفة لدراسة واستيعاب تخصصات مهنية آخرى
تنمية وتحديث معلومات ومهارات العاملين بمفهوم التعليم المستمر
تحقيق مبدأ ربط الجامعة بالمجتمع وإتاحة الفرصة أمام المصريين العاملين فى الخارج، وكذلك الوافدين للدراسة والحصول على مؤهل مهنى مع بقائهم متابعين لأعمالهم فى محال اقامتهم.
الاهتمام بالتطبيق الأمثل لاستخدامات تكنولوجيا التعليم، سعياً إلى الهدف المأمول من إيصال الخدمة التعليمية للجميع أينما كانوا
يهدف هذا النظام إلى تمكين الطالب من التحصيل واكتساب المهارات الأساسية التى يتطلبها سوق العمل سواء المصرى أو العربى أو الأجنبى وذلك من خلال خطط وبرامج دراسية غير نمطية
توفر فرصة مميزة للتعليم لمن لا تستوعبهم الدراسة النظامية بالتعليم العالى
تنمية وتحديث معلومات ومهارات العاملين فى مختلف مجالات التخصص
الإهتمام بالتطبيق الأمثل لاستخدامات تكنولوجيا التعليم، سعياً إلى الهدف المأمول من إيصال الخدمة التعليمية للجميع أينما كانوا.
Please ensure Javascript is enabled for purposes of
website accessibility