بوابة الأبحاث - جامعة المنيا

استخدام نموذج التقدير الجزئي لتحليل مستويات بنية ناتج التعلم للاختبارات العنقودية ذات الفقرات المترتبة هرميا لدى عينة من طلاب كلية التربية بالمنيا

محمد إبراهيم محمد محمد


عنوان البحث بالعربية :
استخدام نموذج التقدير الجزئي لتحليل مستويات بنية ناتج التعلم للاختبارات العنقودية ذات الفقرات المترتبة هرميا لدى عينة من طلاب كلية التربية بالمنيا
عنوان البحث بالأنجليزية :
Using Partial Credit Model for analyzing SOLO taxonomy levels of Testlets of hierarchical items for a sample of Faculty of Education students in Minia
الرابط :
اضغط هنا
نوع البحث :
فردى
المجلة العلمية :
كلية التربية ـ جامعة المنيا
عدد المجله
إصدار :
ملخص البحث :
عام :
2010
المرفقات :
تحميل
محلي || دولي :
محلى
رقم البحث التعريفي :
أسم الدكتور :
محمد إبراهيم محمد محمد
Google Scholar URL :
اضغط هنا
Research Gate URL :
اضغط هنا

جامعة المنيا ©2017 إدارة البوابة الإلكترونية بجامعة بالمنيا