استخدام نموذج التقدير الجزئي لتحليل مستويات بنية ناتج التعلم للاختبارات العنقودية ذات الفقرات المترتبة هرميا لدى عينة من طلاب كلية التربية بالمنيا
محمد إبراهيم محمد محمد
-
عنوان البحث بالعربية :
-
استخدام نموذج التقدير الجزئي لتحليل مستويات بنية ناتج التعلم للاختبارات العنقودية ذات الفقرات المترتبة هرميا لدى عينة من طلاب كلية التربية بالمنيا
-
عنوان البحث بالأنجليزية :
-
Using Partial Credit Model for analyzing SOLO taxonomy levels of Testlets of hierarchical items for a sample of Faculty of Education students in Minia
-
الرابط :
-
اضغط هنا
-
نوع البحث :
-
فردى
-
المجلة العلمية :
-
كلية التربية ـ جامعة المنيا
-
عدد المجله
-
-
إصدار :
-
-
ملخص البحث :
-
-
عام :
-
2010
-
المرفقات :
-
تحميل
-
محلي || دولي :
-
محلى
-
رقم البحث التعريفي :
-
-
أسم الدكتور :
-
محمد إبراهيم محمد محمد
-
Google Scholar URL :
-
اضغط هنا
-
Research Gate URL :
-
اضغط هنا