بوابة الأبحاث - جامعة المنيا

تصورات النزلاء لأداء جودة الخدمة في الفنادق السعودية اختبار العلاقة مع الولاء للعلامة التجارية ، والنوع الاجتماعي من خلال سيرف

محمد عادل محمد سامي


عنوان البحث بالعربية :
تصورات النزلاء لأداء جودة الخدمة في الفنادق السعودية اختبار العلاقة مع الولاء للعلامة التجارية ، والنوع الاجتماعي من خلال سيرف
عنوان البحث بالأنجليزية :
Guests perceptions of Service Quality Performance in Saudi Hotels Testing the relation with Brand Loyalty and Gender through SERVPERF
الرابط :
https://www.researchgate.net/publication/308916832_Guests'_perceptions_of_Service_Quality_Performance_in_Saudi_Hotels_Testing_the_relation_with_Brand_Loyalty_and_Gender_through_SERVPERF
نوع البحث :
منفرد
المجلة العلمية :
18th International Conference on Information Hospitality and TourismAt Dubai UAE
عدد المجله
إصدار :
ملخص البحث :
عام :
2016
المرفقات :
تحميل
محلي || دولي :
دولى
رقم البحث التعريفي :
أسم الدكتور :
محمد عادل محمد سامي
Google Scholar URL :
Research Gate URL :
https://www.researchgate.net/publication/308916832_Guests'_perceptions_of_Service_Quality_Performance_in_Saudi_Hotels_Testing_the_relation_with_Brand_Loyalty_and_Gender_through_SERVPERF

جامعة المنيا ©2017 إدارة البوابة الإلكترونية بجامعة بالمنيا